أنا العربـــــــــيُ

this poem was written in couple of mins, so don say that its silly !

أنا العربيُ

النيل متلألأٌ بين الاراضي       كالشعاع المنبسط بين السحابِ
واللؤلؤ في خليجي متلألأُ              ومنهُ لنا الاسماس اللامعِ
والنخل في عراقي شامخٌ              كالمقاتل صدرهُ يصدُ أي عابرٌ
والحديد في موريتانيا                     يا حسرة, أسوأ استخدامِ
والعِنَبُ في المغربِ                     نأكلُ منه متى نريد
رعاة غنم وما الخطبُ؟                طالما نمارسها وكلنا حبُُ
برّنا وبحرّنا شاهد                         وشواهدنا كثيرُُ والله أكبر
انا لا أعلم معالم الحدود                         فلا دويلات والا نموتُ
انا العربي لا أميز بين بلدان بأعلام,         أنا العربي,طالما عربي ارفع رأسك واظهر الهام
عروبتي هي كنزي             وكنزي الوحيد لا يفنى
فانا غني وانا كبير                والله وحده هو اكبر واغنى
انا العربي لا يهزني شيئٌ                    طالما مكتوبٌ لي عمرٌ
أنا ابن بطوطةَ وانا المتنبي             انا ابن الهيثم سيد لعمري
فانا صلاح الدين في المقدس          قريب النصر والله, أبشر
أانا العربي لا أحفل                  وأنت بخوفك وغباءك , أجهل
حروبنا من اجل دين الله                         وانت قبل حروبك تتجمّل !! 
أنا العربي لا أحفل                              فوربي انت لا تعلم
ركبنا جمالا حاربنا جيوشا                      وانت في ظلمة, ولا تعلمْ
فلا تحسبْني صائغاً سهلاً                     فوربي انت لا تدري ما انا اعلم
أنا شهيدٌ, لله حبيبٌ                             وانت حقيرٌ في الثرى تُدفن



@Sattamuni ;)




Share/Bookmark

No comments:

Post a Comment